آخر الأخبار
فوز عبد الحي ابن سلطان على رولان موكوينا في مباراة الكوديم والوداد. انتخاب جمال صدقي مندوب الجماعة الترابية ايت اوريبل داخل مجموعة الجماعات الترابية *الرباط سلا القنبطر... الملك محمد السادس يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارة الترابية والمركزية تغييرات في الحكومة المغربية: تعيينات جديدة وإعفاءات بارزة لقاءٌ بإبتدائية الخميسات يُناقش العنف الإلكتروني ضد الأطفال وزير الفلاحة و الصيد البحري و الأغدية الإسباني يدافع عن تعميق العلاقات الإستراتيجية بين المغرب وإسبا... تحت شعار: "نبني الشباب والشباب يبني الوطن" جمعية أمل سلا تنظم عملية تشجير الغابة الحضرية عين الحوالة... الهيئة الوطنية للمفوضين القضائيين بالمغرب تنظم وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل بالرباط جمعية التسيير والتدبير لفندق الجماعة بالحي الحرفي للنحاسيات بفاس تعقد جمعها العام العادي فعاليات الموسم السنوي مقام الطلبة للفروسية التقليدية "التبوريدة" في دورته الرابعة...

“توقيف مشتبه به بحيازة وترويج 7460 قرص مخدر بالقنيطرة بناءً على معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني”

[بلادي نيوز]4 يوليو 2024
“توقيف مشتبه به بحيازة وترويج 7460 قرص مخدر بالقنيطرة بناءً على معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني”

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الثلاثاء 2 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 7460 قرص طبي مخدر.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تيفلت، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثل تتعلق بترويج الأقراص المهلوسة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الاخبار العاجلة