تألق مديرية مكناس في منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد والرماية بالنبال وحضورها البارز

 

في الفترة من 2 إلى 5 مايو 2024، شهدت مدينة مكناس تألقا ملحوظا في منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد والرماية بالنبال. بصمت مديرية مكناس على نتائج مذهلة في هذه البطولة التي احتضنتها الحاضرة الاسماعيلية مكناس.

في منافسات الرماية بالنبال، تألق التلميذان آدم سانسو وإلياس اريدال من الثانوية الاعدادية الزهراوي وثانوية أناسي التأهيلية على التوالي، حيث حصدا المرتبة الثانية والثالثة. ولم تقتصر النجاحات على الذكور فقط، بل شملت أيضا التلميذة خديجة التيجاني من مؤسسة لابيل اكسلانس التي حققت المرتبة الثالثة في فئة الإناث.

وفي منافسات كرة اليد للإناث، أثبتت الثانوية الاعدادية مجاط تفوقها المستمر بتحقيق المرتبة الثالثة للموسم الثاني على التوالي، في حين شهدت منافسات الكرة الطائرة دورا هاما لفريق الثانوية التأهيلية عين كرمه.

وكان لحضور مديرية مكناس دور بارز في إبراز نجاحاتها، حيث شهدت البطولة وجود وفد ضخم من الشخصيات المهمة في القطاع التعليمي والرياضي، بما في ذلك السيد الكاتب العام لعمالة مكناس والسيد مدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس بالإضافة إلى السيدة والسادة المديرين الاقليميين بالجهة والسيدة الباشا.

تستحق جميع الأبطال والمؤطرين الشكر والتقدير على جهودهم وتفانيهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية المهمة، ويعكس هذا التميز على علو كعب الرياضة المدرسية في مديرية مكناس.

نتمنى لأبطال العاصمة الاسماعيلية المزيد من التوفيق والتألق في القادم من البطولات المدرسية الجهوية والوطنية.