رياضة

LCI ÉDUCATION تصبح شريكًا رسميًا لأسود الأطلس

وقعت LCI ÉDUCATION رسميًا، اليوم الخميس، اتفاقية شراكة جمعتها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF)، لتصبح شريكًا رسميًا لأسود الأطلس.

من خلال إقامة هذه الشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأمل LCI ÉDUCATION، وهي منظمة كندية تضم 12 مؤسسة تعليمية عليا في خمس قارات، في دعم كرة القدم المغربية والقيم التي تمثلها هذه الرياضة والتي تمثل فخر للمغرب على الصعيد الوطني والدولي.

تعد هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة هامة لتعزيز العلاقات بين التعليم العالي والرياضة في المغرب.
من خلال هذه الشراكة، تضع LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم – FRMF خبراتهم ودعمهم لإقامة عدة مبادرات مرتبطة بقطاعات نشاطاتهم المختلفة:
•⁠ ⁠ستفضل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم – FRMF مؤسسات LCI ÉDUCATION لتلبية احتياجاتها التكوينية و التعليمية
•⁠ ⁠ستعمل LCI ÉDUCATIONوالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم – FRMF معًا على ترويج برامج تدريبية محددة، بما في ذلك سلك الماستر في الإدارة الرياضية
•⁠ ⁠ستلتزم LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم – FRMF بالعمل معًا من أجل دعم الاستمرارية الأكاديمية وتشجيع الرياضة بين الشباب، وكذلك تسليط الضوء على نتائج البكالوريا سنويًا ⁠والعديد من المبادرات الأخرى المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التآزر بين التعليم والرياضة!
“نشعر بفخر عظيم أن LCI ÉDUCATION، من خلال مؤسساتها HEM وكوليج لاصال في المغرب، تصبح شريكًا رسميًا لأسود الأطلس”، هذا ما أعلنه Claude Marchand، الرئيس والمدير التنفيذي لـLCI ÉDUCATION. “ترمز هذه الشراكة المبتكرة إلى التزامنا بدمج التعليم والرياضة لإحداث تأثير دائم، معززين بذلك الروابط والقيم المشتركة بين التعليم العالي وكرة القدم المغربية”.

سيتم تنفيذ فعاليات الشراكة بين LCI ÉDUCATION والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الأشهر المقبلة. معًا، نحن ملتزمون بتعزيز التآزر بين المعرفة والنشاط البدني، داعمين بفخر أسود الأطلس في المنافسات الوطنية والدولية.

حول LCI ÉDUCATION:
تتواجد حاليا LCI ÉDUCATION في 5 قارات و تضم 12 مؤسسة للتعليم العالي وحوالي 2000 إطار يسهرون على تكوين 20.000 طالب حول العالم. كما تضع LCI ÉDUCATION خبرتها وكفاءتها في خدمة الشركات من خلال تقديم حلول تجارية للتغلب على التحديات المرتبطة بالموارد البشرية.
من بلد إلى آخر، تسهر LCI ÉDUCATION على تنسيق برامجها، مما يسمح بمزيد من المرونة، وتحكم أفضل في جودة خدماتها واحترام أعمق للثقافات المتنوعة التي تتعامل معها. تم تصنيف LCI ÉDUCATION كواحدة من أفضل الشركات تسييرا في كندا.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://www.lcieducation.com/fr

حول HEM:
تأسست HEM في عام 1988، وتهدف إلى تكوين ودعم الفاعلين الاقتصاديين الناجحين والاطرو مواطنين يجمعون بين روح المواطنة و المعرفة و كيفية التعامل مع بيئات مختلفة، كما تجند لهذا الغرض فرقًا متعددة التخصصات، وطرق تعليم مبتكرة، و سياسات أبحاث تطبيقية.
انضمت HEM إلى LCI ÉDUCATION في عام 2019 ولديها أربعة معاهد في المغرب: الدار البيضاء، الرباط، مراكش وطنجة. كما تمتلك HEM مركزًا للبحث التطبيقي تأسس منذ 11 عامًا، بهدف نشر المعرفة على نطاق واسع.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.hem.ac.ma

حول كوليج لاصال:
تأسست كوليج لاصال في المغرب عام 1989، وتتواجد حاليا من خلال أربعة معاهد في المدن الرئيسية : الدار البيضاء، الرباط، مراكش وطنجة، وكذلك من خلال خمسة مجالات تكوينية: تصميم الأزياء، تصميم الداخلي، الفنون الرقمية، فنون الطهي والفندقة، والتسيير والتجارة.
ساهمت المؤسسة في تكوين العديد من الطلاب و الخريجين الذين يتميزون بمسارات مهنية بارزة على الصعيد الوطني و الدولي.
تتجلى خبرة كوليج لاصال أيضًا من خلال مجموعة كاملة من برامج التعليم المستمر، الموجهة للمهنيين الراغبين في التميز والتحسين أو إجراء تغيير في مسارهم المهني. كل برنامج تكويني لكوليج لاصال هو وعد بالتطور، مدعومًا بإشراف تعليمي مخصص وموازي للتوجهات الحالية في سوق العمل، مما يضمن قيمة إضافية مهمة إلى الملف الشخصي المهني للمتعلمين.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.collegelasalle.ma

الإتصال الصحفي:
سلمى الدرقاوي
مديرة قسم التسويق LCI ÉDUCATION بإفريقيا
0522525252
Salma.derkaoui@lcieducation.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : فتح سوق الاتحاد الأوروبي أمام واردات العسل المغربي نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية (كومادير): تنظيم ندوة حول موضوع "السير التنافسي لأسواق... Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء