اقتصاد

الفيدرالية الوطنية للمختبرات: نحو تحسين المنظومة وتوحيد الصفوف

بمزيد من الامتنان والتقدير، نرفع أصدق التحيات للسيد الرئيس، السيد عزيز الفرتاحي، والسيد بلمامون، وكل الإخوة الذين شاركوا في هذا اللقاء نيابةً عن الفيدرالية. من خلال مثل هذه اللقاءات، نعبر عن فخرنا وتقديرنا لمهنتنا الشريفة والاستثنائية، رغم محاولات البعض الخارجين عنها لتشويه سمعتها.

وبعد الاستماع لتدخل السيد الرئيس، وبعد محادثاتنا معه هذه الليلة، عبّر لي عن غيرته على المختبرات وعدم رضاه عن ترك الساحة لأولئك الذين لا يمثلونا. وقد شارك بالرغم من ظروفه الصحية وانشغالاته، ولكن بتوحيد جميع الإخوة كان لابد من وضع النقاط على الحروف وإيصال الرسالة إلى السيد الوزير والمعنيين، فالمنظومة الحالية للمختبرات تعدّ من بين أصعب المنظومات نظرًا للتكاليف الباهظة للولوج إليها وظهور رياح الإقصاء المتعمدة.

ونؤمن بأهمية التركيز على هذه النقاط في هذه المرحلة خلال حصص تعديل المنظومة مع الإدارة، لتظل الفيدرالية ملتزمة بتوحيد الصفوف بين المهنيين وتنظيم ورش التأهيل والتوافق الداخلي بين المختبرات على أسس العدل والحق في الولوج إلى الصفقات كل حسب إمكانياته.

ندعو الجميع للاستفاقة والعمل والتعاون، وعدم الاكتفاء بدور المتفرج والمستمع، بل التضحية المستمرة، حتى لا يمل منا الراغبون دائمًا في تحقيق المبادرة. دعونا نتحدث بصدق وإخلاص وأمانة، ونعمل من أجل بناء إطار مهني قوي يستفيد منه الأجيال القادمة.

شكرًا للجميع وتمنياتنا بالتوفيق في الأيام القادمة من العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أسرع هدف في البطولة الاحترافية الثانية من تسجيل لاعب الكوديم أنس في مباراة أولمبيك خريبكة. النادي المكناسي يحقق فوزا مهما و صعبا أمام أولمبيك اخريبكة من عمق عمالة إنزكان أيت ملول يبتدىء وزير الصحة بإعلان انطلاقة مسلسل مشاريع هيكلية للقرب بتدشين 32 مر... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : فتح سوق الاتحاد الأوروبي أمام واردات العسل المغربي نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية (كومادير): تنظيم ندوة حول موضوع "السير التنافسي لأسواق... Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع...