تطور صناعة الكهربائيين والرصاصيين: تقدير وتكريم في الملتقى الوطني الثالث

تحت رعاية غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس والمديرية الجهوية للصناعية التقليدية بمكناس، نظمت جمعية الإشعاع للكهربائيين والرصاصيين مكناس الملتقى الوطني الثالث للكهربائيين والرصاصيين، وذلك خلال الأيام 16، 17، 18 فبراير 2024، في غرفة الصناعة التقليدية بمكناس والمديرية الجهوية للصناعية التقليدية.

تميز الملتقى بكلمة ترحيبية من السيد سعيد الطوبي، رئيس جمعية الإشعاع للكهربائيين والرصاصيين مكناس، حيث قدم مقتطفات من تاريخ الجمعية منذ تأسيسها في عام 2012، والبرامج التي قامت بها لصالح منخرطيها.

وأشاد السيد عبد المالك البوطيين، رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فأس مكناس، بدور الجمعية في توحيد كلمة الكهربائيين وتنظيمهم، معبراً عن دعم الغرفة لتنمية قدرات مهنيي الكهربائيين والصناع التقليديين.

وقد أشاد السيد عبد الحق بيبح، المدير الجهوي لصناعة التقليدية بمكناس، بدور الجمعية في مجال التكوين المستمر، والذي تنهجه بشراكة مع المديرية الجهوية للصناعية التقليدية.

تخلل الملتقى تكريم بعض الشخصيات المهنية التي قدمت خدمات جليلة للجمعية، وفي مقدمتهم السيد عبد المالك البوطيين والسيد بيبح عبد الحق، والسيد يونس قنوش والسيد محمد لقرون والسيد لحسن امرادوش.

حضر الملتقى، إلى جانب رئيس الغرفة، العديد من الشخصيات البارزة في القطاع، مما أكسب الملتقى زخماً وإشعاعاً كبيراً، وتم خلاله تبادل الخبرات والمعرفة لتطوير صناعة الكهربائيين والرصاصيين في المنطقة.