Categories مجتمع

المجلس الجماعي لسيدي علال البحراوي اقليم الخميسات يعقد دورته العادية لشهر فبراير بحضور الساكنة

الخميسات
بلادي نيوز .ما
م// بنغالم محمد

صادق صباح يومه الثلاثاء 6 فبراير 2024 ، المجلس الجماعي لسيدي علال البحراوي إقليم الخميسات على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال دورته العادية لشهر فبراير 2024 والتي تضمنت 8 نفط من البرامج المهمة لفائدة الجماعة.


وترأس أشغال هذه الدورة العادية السيد جمال الوردي رئيس جماعة سيدي علال البحراوي ، بحضور باشا المدينة ، وعضوات وأعضاء المجلس الجماعي إلى جانب السادة رؤساء الأقسام والمصالح والمكلفين بإدارة مجلس الجماعة وممثلي وسائل الإعلام، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436 الموافق ل 7 يوليوز 2015 بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادة 42 منه.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتح اشغال الجلسة السيد جمال الوردي بكلمة ترحيبية ، رحب من خلالها بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن إنطلاق أشغال الجلسة.
وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول بحيث كانت ميولات مختلف المتدخلين تصب في تحسين الخدمات وتحقيق مطالب الساكنة في شتى المجالات.
وتضمن جدول أعمال هذه الدورة التي تمت المصادقة عليها بالإجماع،

وفي ختام أشغال هذه الدورة تلا السيد جمال الوردي رئيس المجلس الجماعي لسيدي علال البحراوي برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وللأسرة العلوية المجيدة.

لتذكير الدورة كانت مفتوحة في وجه ساكنة سيدي علال البحراوي الذين تابعوا اطوار الجلسة منذ بدايتها وكان لهم لقاء بعد نهايتها مع كل من رئيس المجلس جمال الوردي ونائبه الاول السيد حسن الفيلالي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *