مجتمع

تارودانت.. جمعية المجد بجماعة زاوية سيدي الطاهر تنخرط بقوة في البرنامج الحكومي “أوراش 2 ” بمشروع النظافة و التشجير و البستنة.

بلادي نيوز: الضاوية دنان

تعتبر جمعية المجد من الجمعيات النشيطة و الرائدة في العمل الجمعوي في مختلف المجالات بتعاون و تنسيق مع السلطات المحلية و المجالس المنتخبة، لتنخرط هذه الجمعية الفاعلة في البرنامج الحكومي ” اوراش 2 “” بمشروع النظافة و المحافظة على البيئة بغية خلق فرص الشغل لأبناء منطقة اولاد ابراهيم جماعة زاوية سيدي الطاهر .


إلى ذلك، قامت جمعية المجد يومه الأربعاء 01نونبر 2023 بإعطاء الانطلاقة لأشغال هذا الورش الملكي بحضور السلطة المحلية بقيادة أحمر، و أعضاء مكتب الجمعية، و بمشاركة العمال الذين تم انتقاءهم لهذه الغاية، والذين أبانوا عن رغبتهم و حماسهم و كفاءاتهم من أجل الارتقاء بجودة الخدمات حفاظا على نظافة و رونقة و جمالية الشارع العام و مدخل بعض الدواير التي تعرف تجمعات سكنية مهمة.


و بالمناسبة فإن مكتب جمعية المجد للتنمية يتمن هذه المبادرة الطيبة الرامية إلى الحد من الفوارق الاجتماعية عن طريق خلق فرص الشغل و العمل من أجل الرفع من المستوى الاقتصادي و الاجتماع وفقا للتوجهات السامية لصاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار