معرض براغ العالمي للطرق: مشاركة فدرالية مختبرات التجارب والأشغال العمومية.


هيئة التحرير.

تشارك الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب المراقبة والقياس و الأشغال العمومية ( FLBTP)، في المعرض العالمي للطرق في جمهورية التشيك، والمنعقد ببراغ بين ( 2 و 6 ) أكتوبر الجاري، الذي سيسلط الضوء على آخر ما توصلت له التقنيات والأبحاث والدراسات العلمية في قطاع إنشاء الطرق عالمياً.


وتشارك الفدرالية في المؤتمر المنعقد ببراغ بين 2 و 6 أكتوبر الجاري، بوفد رفيع المستوى يقوده رئيسها السيد عزيز الفرتاحي ، ونائبه محمد بلمامون، وتمثيلية من مختبرين رائدين بالمغرب وهما ( Laborouteو (Labotest).
وحسب رئيس الفدرالية السيد عزيز الفرتاحي ، فإن المشاركة المغرب في المعرض العالمي للطرق في براغ، تعد فرصة سانحة لتبادل الخبرات مع الجهات العالمية ذات العلاقة بقطاع الطرق والإنشاءات الكبرى، و كذا استعراض أهم الفرص الاستثمارية في قطاع الطرق في المملكة، بالإضافة لعقد عدد من اللقاءات الثنائية مع مسؤولين من وزراء النقل ورؤساء الجهات ذات العلاقة بقطاع الطرق.


وتتخلل مشاركة الفدرالية في معرض براغ العالمي، القيام بزيارة لعدد من المراكز والمواقع، والشركات المختصة بقطاع الطرق لبحث أهم التجارب التي توصلت لها، إضافةً لاستعراض أهم التقنيات المستخدمة والدراسات البحثية في قطاع الطرق والانشاءات المدنية الكبرى.