آخر الأخبار

درك أكادير يوقف سيارة مراسل صحفي.. والمفاجئة 30 كيلو غرام من مخدر الشيرا

[بلادي نيوز]23 يونيو 2023
درك أكادير يوقف سيارة مراسل صحفي.. والمفاجئة 30 كيلو غرام من مخدر الشيرا

بلادي نيوز: الضاوية دنان

في إطار حرصها الشديد على التصدي لكل أشكال التهريب والجريمة، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكرود، زوال الثلاثاء 20 يونيو الجاري، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، يقودها مراسل صحفي ينحدر من مدينة تطوان على مستوى مدخل المدينة بالطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة التي يقودها المراسل الصحفي المذكور، حيث قامت بتفتيش دقيق لها ما مكنهم من اكتشاف كمية من مخدر الشيرا، بلغت حوالي 30 كيلوغراما كانت مخبأة بعناية داخل السيارة..

ذات المصادر، أوضحت بأنه تم حجز معدات التصوير وبطاقة الإعتماد الخاصة بإحدى الجرائد المتخصصة في الرياضة بالإضافة إلى شارة خاصة بالصحافة، و حجاب شعوذة كان المتهم يعتقد استعماله لتمويه رجال المراقبة، حيث نجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره عند مدخل ” سوس العالمة”.

إلى ذلك، تم نقل السيارة نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بـأكادير قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية، موازاة نع تسليم الموقوف للمركز القضائي بأكادير من أجل إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية واتمام البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

الاخبار العاجلة