صحة

قافلة طبية مجانية لفائدة الفئات المعوزة بمنطقة تارميلات – أولماس

الخميسات

  • بلادي نيوز .ما*
    م* بنغالم محمد *

تنظم جمعية الأطباء الداخليين بالمركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء يوم السبت 27 ماي الحاري، بشراكة مع شركة أولماس للمياه المعدنية وبتعاون مع فندق الحمامات بتارميلات، قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة منطقة تارميلات – أولماس.

وستسفيد من خدمات هذه القافلة حوالي 2000 مستفيدا ومستفيدة من ساكنة منطقة تارميلات – أولماس من مختلف الأعمار والفئات، كم تهدف هذه القافلة الطبية متعددة التخصصات إلى تقريب وتجويد الخدمات الصحية المقدمة لساكنة العالم القروي، ولاسيما الفئات المعوزة.

وستشهد هذه القافلة تقديم مجموعة من الخدمات الصحية المتعلقة ب: أمراض النساء والصحة البدنية والصحة الإنجابية، فحص الأمراض المزمنة، العناية بالأسنان والتوعية بصحة الأسنان، التثقيف العلاجي لمرضى السكري، بالإضافة إلى تقديم أدوية بالمجان بناء على الوصفات الطبية التي سيعدها الأطباء المشاركون في الحملة.

ومن أجل إنجاح هذه المبادرة،سيتم تخصيص معدات طبية حديثة وأطر تمريضية مهمة لضمان حسن سير الخدمات الصحية لهذه القافلة الإنسانية والإجتماعية ذات الوقع الإيجابي على الساكنة المستهدفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري