اقتصاد

أشلي فرنتشر تفتتح أول متجر لأشلي هوم ستور بالمغرب، بالدار البيضاء

. العلامة الأمريكية للأثاث والديكو ر الداخلي تختار المركز التجاري لمرجان كاليفورنيا مقرا لأول متجر لها بالمغر ب

الدار البيضاء، 6 ماي 2023- أشلي إنداستريز، أحد كبار مصنعي وبائعي الأثاث بالتقسيط عبر العالم، تعلن عن افتتاح أول متجر لأشلي هو م ستور بالمغرب، والواقع بالمركز التجاري مرجان كاليفورنيا بالدار البيضاء.


ومع هذا التوسع بالسوق المغربي، تكون أشلي فورنتشر قد أبانت عن التزامها بتلبية الطلب المتزايد على الأثاث والديكور الداخلي عالي الجودة بالجهة. وسيعرف هذا المتجر الجديد عرض تشكيلة واسعة بدءا من من المنتجات من أثاث للصالون، غرف النوم، قاعة الأكل وانتهاء بأكسسوارات التزيين المنزلي، وكل هذا يتناغم مع أذواق وحاجيات المستهلكين المغاربة.
على هامش هذا الحدث الهام، صرح مدير عام يو.إس. فورنتشر المغرب، عثمان بنكيران، قائلا:”نحن سعداء بافتتاحنا لمتجر أشلي هو م ستور بالمغرب وإعطاء الفرصة لزبنائنا المغاربة الكرام لاكتشاف تشكيلة متميزة من المنتوجات عالية الجودة وتصاميمنا المبتكرة. نحن نهدف عبر كل هذا إلى اقتراح تجربة استثنائية للتسوق ء وتقديم خدمة متفردة لزبنائنا بالمغرب، مع المساهمة أيضا في تحريك عجلة السوق المحلي للأثاث. “
يمتد متجر أشلي هوم ستور للدار البيضاء على مساحة 2200 متر مربع ويشتمل على فضاء عصري، فسيح ومضياف، يعكس بالملموس قيم العلامة من حيث الجودة، التصميم المحكم والراحة المرجوة. كما يقترح نفس المتجر خدمة للإرشاد بمجال الديكور وخدمة للتسليم بالمنزل لتيسير تجربة الشراء لدى الزبناء.


وبمناسبة هذا التدشين، تنظم متجر أشلي هوم ستور الدار البيضاء سلسلة من التظاهرات الخاصة والترويجية احتفاء بالافتتاح. وسيكون بإمكان الزبناء الاستفادة من تخفيضات حصرية والحصول على هدايا إبان زيارتهم للمتجر.
لمزيد من المعلومات حول أشلي فورنتشر والمتجر الجديد أشلي هو م ستور للدار البيضاء، المرجو زيارة الموقع الإلكتروني www.ashleyfurniture.com أو متابعة صفحتنا على الأنستغرام Ashley_Maroc.

لمحة عن أشلي فورنتشر إنداستريز:
أشلي فورنتشر إنداستريز واحدة من كبار مصنعي وبائعي الأثاث المنزلي عبر العالم والرقم 1 بالولايات المتحدة الأمريكية. أسست في سنة 1945، وتطورت مع مرور السنين والأعوام لتصبح علامة مشهورة مشهود لها بالتزامها بالجودة، واحترامها لمنظومة القيم وخدمة الزبناء على أكمل وجه. وبتواجد متاجر أشلي هوم ستور بأزيد من 1300 موقع بأزيد من 45 بلدا، ستواصل أشلي فورنتشر بذل مزيد من الجهود للتوسع أكثر وتلبية حاجيات زبنائها عبر مختلف ربوع العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري