مكناس تستقبل ثمان حافلات (8) من النوع الرفيع ليلة افتتاح الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب والذي يقام بأرض مكناس


هيئة التحرير.

تم دخول ثمان حافلات ثمان (8) قيد الاستعمال ليلة افتتاح الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، وذلك تنزيلا لبنود دفتر التحملات المعتمد (بمتم سنة2027)، والذي يربط شركة (سيتي باص) بمجلس جماعة مكناس، حيث تم تدشين هذا الأسطول الجديد للحافلات من قبل السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس، رفقة فعاليات مدنية وعسكرية، وبعض مسؤولي من شركة (سيتي باص)،.بعد عشية يوم أمس الاثنين 01 ماي 2023.


حفل إعطاء الانطلاقة لجيل جديد من حافلات النقل الحضري التي ستعتمدها شركة (سيتي باص) داخل المدار الحضري، يرتكز على تعزيز الأسطول المتحرك ودعمه، وذلك بحافلات تتميز بتقنيات تكنولوجية حديثة، وجمالية متناسقة.


وقد أجمعت رؤية الشركة أن الحافلات الثمانية (8) الجديدة ستساهم في تقوية الأسطول وتغطية الخصاص خاصة أيام ذروة الملتقى الفلاحي ( من 02 إلى 07 ماي 2023). معربين في ذات الوقت، على ضرورة أن تواكب هذه العملية بأخرى لا تقل أهمية ست (6) حافلات ضمن البرمجة القادمة، في أفق تحقيق التغطية والجودة المطلوبة من قبل الساكنة.


وأكد المدير العام للشركة، أن تسليم ثمان الحافلات الجديدة (8) التي ستدخل الخدمة مباشرة من الغد إبان حفل افتتاح الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، يأتي تنزيلا

لالتزامات دفتر التحملات، والذي يمتد عقد الاستغلال إلى سنة ( 2027)، وكذا استكمالا لورش تجديد الأسطول المتواصل، و تجويد الخدمات المقدمة للركاب والساكنة.

مقالات مشابهة