ايت ملول: ضحايا الودادية السكنية النجاح ينظمون وقفة احتجاجية ويقتحمون المجمع السكني

 بلادي نيوز: الضاوية دنان

نظم ضحايا ودادية النجاح السكنية بأيت ملول وقفة احتجاجية غاضبة يوم السبت الماضي، أعقبها اقتحام أحد مشاريع الودادية الكائنة بمنطقة تمازارت والاعتصام داخله لساعات.

وندد المحتجون بعدم تسوية وضعيتهم المتعلقة بالاستفادة من شققهم السكنية التي انتظروها لما يقارب عشر سنوات، مطالبين بإنصافهم وأخذ تظلماتهم بعين الاعتبار.

وشدد هؤلاء في تصريحات متفرقة على أن “اللجوء للاحتجاج والاعتصام هو الحل الأخير الذي لجؤوا إليه بعدما أغلقت في وجههم جميع الأبواب التنظيمية”.

وطالب المتضررون السلطات بالتدخل من أجل إيجاد حل لمعضلتهم التي امتدت لسنوات وتمكينهم من استرداد حقوقهم، خاصة بعدما تم اعتقال رئيس الودادية السكنية وإغلاق مقرها، وكذا انعدام أية جهة تتفاعل مع مطالبهم وتظلماتهم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير قد اعتقلت رئيس الودادية السكنية النجاح، الكائن مقرها بالدشيرة الجهادية، حيث قررت النيابة العامة بإنزكان إحالته على السجن المحلي بأيت ملول، من أجل تهم تتعلق ب”النصب والاحتيال وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد”.

وجاء اعتقال المتهم على خلفية توجيه أزيد من عشرين شكاية ضده من طرف مواطنين اتهموه بالنصب والاحتيال عليهم وبيعهم مشاريع عقارية وهمية.

مقالات مشابهة