حوادث و قضايا

التيك توك” يقود دركية للتحقيق


بلادي نيوز: الضاوية دنان

استدعت القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة سطات دركية، ظهرت على تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” بالزي الرسمي في حركات مرافقة للموسيقى، وأيضا على مقربة سيارة الخدمة..

وحسب التقارير الإعلامية المطلعة التي أوردت الخبر، فإن القيادة الجهوية للدرك بسطات باشرت، امس الجمعة، التحقيق مع الدركية المنتمية للمركز الترابي أولاد سعيد، التابع لسرية سطات، مشيرة إلى أنها وجهت شريط الفيديو موضوع التحقيق، عبر قرص مدمج، إلى المختبر العلمي التابع للدرك الملكي بالرباط من أجل التأكد من المحتوى الرقمي للشريط والتحقق من صحته.

ونشرت الدركية الشابة شريط فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” يتضمن وصلتين، إحداهما داخل مكان مغلق، يرجح أنه مقر المركز الترابي للدرك، تتمايل فيه على وقع موسيقى “الراي” وهي بالزي الرسمي، كما تضمنت الوصلة الثانية استعراض ظهورها قرب سيارة تابعة للدرك في إحدى الطرق العمومية.

وأوضح ذات المصادر أن التحقيقات التي باشرتها القيادة الجهوية في النازلة قد تمتد إلى زميلة لها ظهرت معها على نفس الشريط داخل مقر المركز الترابي، إضافة إلى رئيسها في العمل، حيث يرتقب أن تتخذ قرارا في الواقعة،خاصة أن الدرك الملكي يخضع للنظام العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تعزية في وفاة والدة مدير ديوان عامل اقليم اشتوكة ايت باها سوس ماسة: أثمنة الخضر والفواكه تلهب جيوب الموطنين.. والبصل وصل سعره إلى 15درهما للكيلو امن الحسيمةيوقيف ستة منظمين ووسطاء يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير ا... تخليد الوكالة الوطنية للمياه والغابات لليوم العالمي للغابات بخنيفرة الشطرنج/ أسبوع مراكش الجهوي الأول للشطرنج:<br>أبطال نادي الكوكب الرياضي المراكشي يتوجون بلقب الدورة ... أديس أبابا.. انطلاق أشغال الدورة ال 55 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة بم... ملاحظات سبقية عن مدينة مكناس قبل موعد انطلاق الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته (15). تارودانت: فلاحو سوس يلتئمون بأولاد تايمة لتدارس إكراهات ومشاكل الفلاحة بالجهة أنباء عن إلحاق كلميم وسيدي إفني بجهة سوس ماسة.. وتقليص عدد الجهات من 12 إلى 9 في زيارة ميدانية…صديقي يتفقد ويطلق عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية بجهة مراكش-آسفي