التيك توك” يقود دركية للتحقيق


بلادي نيوز: الضاوية دنان

استدعت القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة سطات دركية، ظهرت على تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” بالزي الرسمي في حركات مرافقة للموسيقى، وأيضا على مقربة سيارة الخدمة..

وحسب التقارير الإعلامية المطلعة التي أوردت الخبر، فإن القيادة الجهوية للدرك بسطات باشرت، امس الجمعة، التحقيق مع الدركية المنتمية للمركز الترابي أولاد سعيد، التابع لسرية سطات، مشيرة إلى أنها وجهت شريط الفيديو موضوع التحقيق، عبر قرص مدمج، إلى المختبر العلمي التابع للدرك الملكي بالرباط من أجل التأكد من المحتوى الرقمي للشريط والتحقق من صحته.

ونشرت الدركية الشابة شريط فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” يتضمن وصلتين، إحداهما داخل مكان مغلق، يرجح أنه مقر المركز الترابي للدرك، تتمايل فيه على وقع موسيقى “الراي” وهي بالزي الرسمي، كما تضمنت الوصلة الثانية استعراض ظهورها قرب سيارة تابعة للدرك في إحدى الطرق العمومية.

وأوضح ذات المصادر أن التحقيقات التي باشرتها القيادة الجهوية في النازلة قد تمتد إلى زميلة لها ظهرت معها على نفس الشريط داخل مقر المركز الترابي، إضافة إلى رئيسها في العمل، حيث يرتقب أن تتخذ قرارا في الواقعة،خاصة أن الدرك الملكي يخضع للنظام العسكري.