الوكيل العام بأكادير يقرر إيداع قاتل عمته السجن المحلي بآيت ملول

بلادي نيوز: خولة شباك

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة أكادير، إيداع المتهم في قتل عمته ورمي جثتها في بئر بمنطقة سبت الكردان، السجن المحلي بآيت ملول في إنتظار إنطلاق جلسات المحاكمة.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان قد أحالت المتهم بقتل عمته الثمانينية بدوار بوحمارة بجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت، صباح أمس الأربعاء 15 فبراير الجاري، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بأكادير.

ووفق مصادر بلادي نيوز، فقد تم توقيف المتهم الذي فر من مسرح الجريمة، وسط مدينة أولاد تايمة بعدما قادت التحقيقات والتحريات التي باشرتها العناصر الدركية من تحديد مكان إختبائه.

وكان دوار بوحمارة بجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت قد اهتز مساء السبت الماضي، على خبر اكتشاف جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة ثمانينية، منحدرة من منطقة تنغير، كانت في زيارة لعائلتها بالدوار المذكور، قبل أن يقدم إبن أخيها على قتلها في ظروف غامضة ورميها في بئر عمقها حوالي 40 مترا، ويطمر جزء من البئر بالتراب حتى لا يفتضح أمره، لكن عودة شقيقه من العمل، أفشلت كل مخططاته، بعدما سأله عن عمته، قبل أن يلاحظ نوعا من الإرتباك عليه، ما دفعه إلى استفساره أكثر من مرة، فاعترف بما إقترفته يداه، ليقوم أخوه باشعار الدرك الملكي.

هذا، وفور إخطارها، هرعت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث جرى انتشال الجثة من البئر من طرف عناصر الوقاية المدنية، قبل أن يتم فتح تحقيق في الجريمة، انتهى بتحرير برقية بحث في حق الجاني الذي اختفى من مسرح الجريمة، قبل أن يتم إعتقاله فيما بعد بمدينة أولاد تايمة.

مقالات مشابهة