مجتمع

مكناس: المنسقية الجهوية للتعاون الوطني تنظم لقاء حول آليات تدبير مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة.


تحت شعار “مؤسسات الرعاية الاجتماعية نحو جسر تجويد الخدمات”، نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة فاس مكناس بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس، لقاء تواصليا مع رؤساء وممثلي الجمعيات المشرفة على تدبير مؤسسات الرعاية الاجتماعية بجهة فاس مكناس، وذلك يوم الثلاثاء 17 يناير 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار المقاربة التشاركية باعتبارها رؤية إستراتيجية ينتهجها التعاون الوطني مع مختلف الشركاء والفاعلين في مجال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لفائدة جميع الفئات الاجتماعية في وضعية هشاشة. ويبتغي منظمو اللقاء فتح فضاء للاستماع والتواصل مع الرؤساء وممثلي الجمعيات المذكورة وتبادل الأفكار والاقتراحات بغية تجويد الخدمات بمؤسسات الرعاية الاجتماعية على مستوى الجهة.
وقد حضر هذا اللقاء التواصلي المنسق الجهوي للتعاون الوطني بجهة فاس مكناس، ومندوبو التعاون الوطني بأقاليم الجهة، وممثل قسم العمل الاجتماعي بعمالة مكناس، ورئيس ملحقة وكالة التنمية الاجتماعية بمكناس. كما عرف اللقاء مشاركة ما يزيد عن ستين مشاركة ومشاركا يمثلون الجمعيات المدنية المشرفة على تدبير مؤسسات الرعاية الاجتماعية بعمالة مكناس وأقاليم بولمان وصفرو وإفران والحاجب. كما تميز اللقاء بفتح المجال للنقاش، تم من خلاله تقديم مجموعة من الأفكار والاقتراحات من قبل رؤساء وممثلي الجمعيات المشاركة. وتم تقديم مجموعة من التوصيات والخلاصات التي تهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات بمؤسسات الرعاية الاجتماعية.متابعة محسن الأكرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار