مجتمع

تكريم خاص للسيد حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات

الخميسات
بلادي نيوز.ما
محمد بنغالم

نظم المكتب المسير لنادي الاتحاد الزموري الخميسات للكرة الحديدية زوال يومه السبت فاتح يناير 2022 ، حفل تكريم السيد حسن ميسور إثر فوزه برئاسة جماعة الخميسات
هذا التكريم كان مبرمجا منذ نهاية الاستحقاقات، كما جاء على لسان رئيس النادي إلا أنه تأجل في عدة مناسبات لظروف شخصية وعملية لرئيس النادي .
وحضر هذا الحفل السيد حكيم موافق المندوب الإقليمي للشباب والرياضة الى جانب العديد من منخرطي النادي .
استهل هذا الحفل بالكلمة الترحيبية لرئيس نادي الاتحاد الزموري للكرة الحديدية بالخميسات السيد رشيد بزيز بجميع الحاضرين وهنأ بالمناسبة السيد حسن ميسور بتوليه رئاسة المجلس الجماعي مطالبا إياه ، بالصبر للتغلب على المشاكل التي تتخبط فيها الجماعة والمستوى المنحط التي وصلت اليه ..
وأشار رئيس النادي في كلتمه للحاضرين ، أن السيد حسن ميسور له من التجربة والحنكة ومساره السياسي وتقلده عدة مناصب سابقة سواء على مستوى الجماعة او المجلس الإقليمي او مجلس الجهة وكذا مديرا لغرفة الصناعة والتجارة ، ما يجعله اهلا لهذا المنصب ..
متمنيا للسيد رئيس الجماعة التوفيق والسداد لما فيه خير لجماعتنا ولمصلحة مدينة الخميسات
للإسارة السيد حسن ميسور هو لاعب متمرس في رياضة الكرة الحديدية وفاز بعدة دوريات وعضو بالمكتب المسير يشغل منصب نائب رئيس النادي ، قبل ان يقوم بتقديم الاستقالة للنادي يوم حفل التكريم للتفرغ لمهامه الجديدة خدمة للساكنة عموما بمدينة الخميسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار