تهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد: تجديد الولاء والإخلاص تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس

يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، السيد عبدالجبار العشاب، رجل أعمال والرئيس السابق للاتحاد العام لمقاولات المغرب بمكناس-إفران وعضو الفيدرالية الوطنية للبناء والأشغال العمومية، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأطر والمستخدمين، بأن يتقدم إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد.

في هذه المناسبة الوطنية العزيزة، والتي تُجسد أسمى معاني التلاحم بين العرش والشعب، نعبر عن تجديد الولاء والإخلاص لجلالتكم، معبرين عن استعدادنا الدائم لخدمة الوطن والسير تحت قيادتكم الرشيدة نحو مزيد من التقدم والازدهار. ونعتز بما حققتموه من إنجازات تنموية في مختلف ربوع المملكة.

وندعو الله العلي القدير أن يسبغ عليكم نعمه، ويمدكم بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يحفظكم ويرعاكم، ويمتعكم بعمري مديد، ويحقق لكم مزيدًا من النجاح والسعادة. كما نسأل الله أن يحفظ ولي عهدكم المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة.

إنه سميع مجيب.

مقالات مشابهة