علامة xbox التابعة لمايكروسوفت تكشف عن أحدث ألعابها خلال حدثها السنوي

تم خلال اللقاء السنوي الخاص باستعراض أحدث ألعاب Xbox الذي نظم مؤخرا، الكشف عن تاريخ إصدارThe War Inside، وهي النسخة القادمة منWorld of Warcraft .

وعرف الحدث السنوي الذي يشد انتباه عشاق الألعاب عبر العالم، تنظيم بث مباشر لـعرض Call of Duty: Black Ops 6.

ويتميّز حدث استعراض أحدث ألعاب  Xbox بالكشف عن الألعاب المفضلة للاعبين مثل: Gears of War: E-Day وDoom: The Dark Ages..

كما تم القاء نظرة جديدة علىCall of Duty: Black Ops 6 ، وIndiana Jones and the Great Circle، وPerfect Dark، وState of Decay 3، وSouth of Midnight، وAvowed، وكشف عنStarfield: Shattered Space، وغيرها الكثير. يمكن اعادة مشاهدة الحدث السنوي، من خلال الضغط على هذا الرابط.

وسلّط العرض الأول الضوء على ألعاب من مجموعة استوديوهاتنا عبر Activision وBlizzard وBethesda وXbox Game Studios –   بالإضافة إلى شركائنا الخارجيين–واستمتع اللاعبون بالعروض الأولى والتحديثات الجديدة لعشرات الألعاب، والتي سيكون العديد منها متاحا عبر خدمةGame Pass .

ومن مجموعة شركائنا، تم استعراض – وللمرة الأولى عالميًا – طريقة لعب Assassin’s Creed Shadows، كما تم التعريف بأعضاء المجموعة المستقبليين في اللعبة التي طال انتظارهاDragon Age: The Veilguard، بالإضافة إلى الظهور الأول والتحديثات من الألعاب المتميّزة القادمة مثل Mixtape وWinter Burrow وExpedition 33  وغيرها الكثير.

وحصل اللاعبون والمشاهدون أيضا على تقديم لطريقة لعب Call of Duty: Black Ops 6  الجديدة كليًا. ويمكنك مشاهدة عرض Call of Duty: Black Ops 6 Direct للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

المقال المنشور في موقع Xbox:

للحصول على معلومات أكثر حول كل ما تم الكشف عنه في حدث استعراض أحدث ألعاب Xbox و Call of Duty: Black Ops 6 Direct، يرجى الاطلاع على الملخص الكامل على Xbox Wire بالإضافة إلى المقالات المخصصة للتمعّن في ألعاب Gears of War: E-Day و State of Decay 3 وSouth of Midnight والمتوفرة عبر الموقع ذاته.

أسبوع من العروض الخاصة الرسمية لعرض Xbox Podcast:

ابتداء من يوم الاثنين، 10 يونيو، وعلى مدار هذا الأسبوع، سيقدّم البودكاست الرسمي لـ Xbox تسجيلات تعرض مناقشات مع المطورين ونظرة معمّقة على بعض الألعاب المميزة من العرض، بدءا من Avowed وتليها Metal Gear Solid Δ: Snake Eater.

كما سيتم نشر حلقة يوميا في الساعة 10 صباحا، على قناة Xbox على YouTube وخدمات البودكاست، ويمكن العثور عليها بسهولة عبرXbox Wire.

مقالات مشابهة