الدورة الأولى لرالي الذهاب للمغرب 2030Go to Morocco 2030

في مبادرة هي الأولى من نوعها وتزامنا مع انطلاق عملية مرحبا 2024، سينظم مجموعة من الشباب المغاربة المقيمين في الخارج رالي للسيارات الفاخرة بعنوان “Go to Morocco 2030”.

هذا الرالي سينطلق غدا ال 5 يونيو الجاري من بروكسيل العاصمة البلجيكية، متجها إلى مراكش، مروراً بعدة مدن مغربية من بينها تطوان، طنجة، الرباط، المحمدية، والدار البيضاء. يهدف هذا الحدث الرياضي والثقافي إلى تسليط الضوء على التحضيرات المغربية لاستضافة كأس العالم 2030، والتعريف بالمملكة كوجهة مثالية للسياحة الرياضية.

خلال مسار الرالي، سيتوقف المشاركون في عدد من المدن المغربية أهمها طنجة تطوان الرباط _ المحمدية ومراكش للوقوف على الأوراش والمشاريع الكبرى التي تُنفذ استعداداً لكأس العالم 2030. عبر زيارة المنشآت الرياضية والملاعب الجديدة، وابراز التحضيرات والبنى التحتية التي ستساهم في تعزيز صورة المغرب على الصعيد الدولي.

وحسب السيد إلياس الشامي المسؤول عن هده المبادرة الفريدة من نوعها فإن رالي ” Go to Morocco 2030″ في دورته الأولى فرصة ذهبية لتعزيز العلاقات بين المغاربة المقيمين في الخارج وبلدهم الأم، وكذلك للترويج للمغرب كوجهة مميزة للسياحة الرياضية والثقافية.

ويأمل المنظمون أن يكون هذا الرالي تقليداً سنوياً يساهم في جذب المزيد من الزوار للاستمتاع بما يقدمه المغرب من تجارب فريدة في شتى المجالات

مقالات مشابهة