مجلس إنزكان يعقد دورته العادية لشهر ماي

بلادي نيوز: الضاوية دنان

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، عقد المجلس الجماعي لانزكان، صباح الثلاثاء 21 ماي 2024، دورته العادية لشهر ماي في جلستها الثانية بقاعة الحسين قرير .


وترأس أشغالها السيد رشيد المعيفي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة إنزكان، وبحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول السيد رئيس الدائرة الحضرية لانزكان وعدد من أطر الجماعة وفعاليات المجتمع المدني وثلة من المواطنين .

وافتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية للسيد رشيد المعيفي رئيس الجلسة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن انطلاق أشغال الجلسة , حيث تمت دراسة ومناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين حول النقط المدرجة، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرون إلى التداول والتصويت حول النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الجلسة وذلك على الشكل التالي:
1 -التصويت على تعيين منتدبي جماعة انزكان بمجلس مجموعة الجماعات الترابية “التضامن السوسية” لتدبير مرفق الصحة والمقبرة بين جمعاتية.
2 -التصويت بشأن تسوية وضعية المحل رقم 145 بسوق الفواكه والخضر بالجملة ونصف الجملة بالمنطقة الجنوبية الشرقية لانزكان .

و اختتمت الدورة العادية لشهر ماي 2024 بتلاوة برقية الولاء والاخلاص من طرف السيد نائب كاتب المجلس مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

مقالات مشابهة