تتويج فريق شركة النظافة ميكومار الإسماعيلية بطلاً للنسخة الثانية لدوري رمضان لكرة القدم في مكناس

أسدل الستار مساء يوم الأربعاء الماضي، 27 مارس، بعد صلاة التراويح، على اختتام النسخة الثانية من دوري كرة القدم، الذي حمل اسم “دورة المرحوم الحاج أبوبكر بلكورة”، تكريماً للرئيس السابق لجماعة مكناس، الذي وافته المنية. وقد نظمت هذه النسخة من قبل جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس، تحت شعار “الرياضة للجميع”.

تمت أطوار الدوري في ملعب كرة القدم التابع لفضاء جمعية الأعمال الاجتماعية، وشهدت مشاركة 6 فرق، من بينها فريق شركة النظافة ميكومار الإسماعيلية، وفريق سيوز أطلس، وفريق موظفي جماعة مكناس، وغيرها من الفرق المحلية.

تميز هذا الدوري بمشاركة رجال النظافة، الذين يعملون على تجسيد ثقافة الاعتراف بصناعة الجمال في المدينة. وقد شهدت المباراة النهائية فوز فريق ميكومار الإسماعيلية على فريق جماعة مكناس، ليتوج بلقب النسخة الثانية من الدوري.

تمت المباراة النهائية بحضور فعاليات رياضية جماعية ورجال إعلام، ومسؤولي الشركات المشاركة، وأصدقاء المشاركين، بالإضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الإداري لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس.

وبعد اختتام المباراة، ألقى عبدالحق موسماحي، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية، كلمة شكر فيها الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة المنظمة، وكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية. كما أشار إلى أن الدوري حقق الأهداف المرجوة، وأكد على علو كعب الفرق المشاركة في خلق أجواء رياضية عالية.

وسيتم تكريم الفائزين بالنسخة الثانية من الدوري في حفل يوم الجمعة المقبل، 29 مارس، بقاعة الحفلات التابعة للجمعية، وذلك بعد الاستمتاع بليلة ربانية للمديح والسماع تكريماً لروح الفقيد أبوبكر بلكورة، الرئيس السابق لجماعة مكناس.