افتتاح المركب السوسيو رياضي للقرب سيدي عبد الرزاق، الواقع في دائرة تيفلت بإقليم الخميسات

في يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، تم افتتاح المركب السوسيو رياضي للقرب سيدي عبد الرزاق، الواقع في دائرة تيفلت بإقليم الخميسات. هذا الحدث الرياضي والاجتماعي البارز جاء بمبادرة من المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، وتميز بحضور العديد من الشخصيات البارزة.

شهد حفل الافتتاح حضور هشام مخون، المدير الإقليمي لقطاع الشباب بالخميسات، وقائد قيادة سيدي عبد الرزاق، ورئيس الجماعة، ومدير المركب السوسيو رياضي، وممثل الدرك الملكي والقوات المساعدة، إضافة إلى أطر المديرية الإقليمية للشباب وفعّاليات جمعوية وأندية رياضية.

تم افتتاح المركب بعد جهود مشتركة بين الفعّاليات المحلية، بالإضافة إلى دور فاعل ورئيسي للمدير الإقليمي لقطاع الشباب هشام مخون. عمل مخون جنبًا إلى جنب مع أطر المديرية لإحداث مؤسسات جديدة وتطويرها في الإقليم، وقام بتجهيز المركب بأحدث الوسائل والتجهيزات الرياضية، جعلها المنشأة الرياضية الأولى من نوعها في هذه الجماعة.

وفي تصريحاته، أكد هشام مخون أن المركب يهدف إلى تعزيز وتقوية البنية التحتية الرياضية والاجتماعية للقرب في الجماعة. ويسعى المركب إلى تشجيع ممارسة الرياضة بين فئة الشباب والأطفال، وتطوير الأنشطة ذات البعد الثقافي والاجتماعي، وتحسين جودة حياة السكان المحليين.

المركب السوسيو رياضي للقرب بسيدي عبد الرزاق يتضمن مرافق شاملة مثل جناح للإدارة، وملاعب لكرة القدم وكرة السلة واليد والطائرة، وقاعة متعددة الإختصاصات لفنون الحرب والرياضات المشابهة، وقاعة للمعلوميات، وفضاء للشباب وآخر للأطفال، إلى جانب ملعب للكرة الحديدية وفضاء لأنشطة الوقت الحر، ومقصف ومرافق صحية، ومساحة خضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *