تيزنيت.. العظام البشرية التي تم العثور عليها ببئر بجماعة إريغ نتهالة تعود لطفل اختفى سنة 2007

بلادي نيوز: الضاوية دنان

تم العثور السبت الفائت، على عظام بشرية داخل بئر تقع على مستوى جماعة إريغ نتهالة دائرة تافراوت إقليم تيزنيت، ما أثار استنفار السلطات المحلية والأمنية بالإقليم.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن عمالا عثروا على هيكل عظمي مكبل داخل كيس بلاسيتيكي، أثناء قيامهم بأشغال تنقية بئر بالمنطقة المذكورة.

وفور إشعارها بالواقعة، حلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتافراوت، والسلطات المحلية بعين المكان حيث جرى انتشال الكيس، ومعاينته قبل توجيه الجثة الموجودة بداخله صوب المستشفى قصد إخضاعها للخبرة الجينية الرامية الى تحديد هوية صحابها.

و بالموازاة مع ذلك فقد باشرت السلطات المعنية تحقيقاتها، التي توصلت حسب مصادر جد مطلعة، إلى أن العظام البشرية تعود لطفل كان قد اختفى سنة 2007، موازاة مع وفاة والدته في نفس اليوم، حيث أكدت مصادر وقتئذ أنها تعرضت للسرقة ولقيت حتفها إثر أزمة قلبية فاجئتها حينها..

إلى ذلك، أكدت مصادر أنه من المحتمل أن يكون حادث اختفاء الطفل ووفاة والدته صادر عن فعل فاعل، سيما أنه لحظتها كانت أخبار تفيد أن شخصا يقتحم بعض الدور السكنية التي يعلم مسبقا أن قاطنيها من النساء فقط، ويعمد إلى اغتصابهن..

ذات المصادر أكدت أن الشخص المعني بالأمر يوجد رهن الاعتقال، والتحقيقات لا زالت مستمرة للوقوف على كل الحيثيات والتفاصيل للوصول إلى فك طلاسم جثة الطفل المكبلة والمرمية بالبئر، ووفاة والدته في ذات اليوم من أيام 2007..