وطنية

مشاورات تشكيل الحكومة… أخنوش يستقبل عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية

الخميسات
بلادي نيوز .ما : محمد بنغالم

إستقبل عزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف، صباح يوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط في إطار مشاورات تشكيل الحكومة.

وقال عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، إن اللقاء الذي جمعه بعزيز أخنوش كان لقاء تواصليا وتشاوريا، إستمع خلاله إلى تصور عزيز أخنوش لتشكيلة الحكومة الجديدة، وأضاف في ندوة بمناسبة اللقاء، أن المشاورات مازالت في بدايتها، مشدداً على أن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار للإنتخابات، وتعيين عزيز أخنوش رئيساً للحكومة، بمثابة “بارقة أمل للمغاربة”.

وعبر عبد الصمد عرشان عن إفتخاره بتنظيم المغرب للإستحقاقات الإنتخابية في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف رفم الظروف الصعبة المرتبطة بجائحة كورونا، وهو ما يساهم في تعزيز المسار الديمقراطي الذي تشهده البلاد، مشدداً على أن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار هذه الإستحقاقات ليس من عبث، بل إنطلاقاً من عمل متواصل منذ تعيين عزيز أخنوش على رأس الحزب، حيث جال أكثر من 100 مدينة وإستمع لهموم المواطنين، وبرنامجه مستلهم من النموذج التنموي، حسب تعبيره.

يشار الى أن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية حصل على خمس مقاعد برلمانية في إنتخابات 8 شتنبر الجاري وإحتلاله للمرتبة التاسعة وطنيا بعد حزب العدالة والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى