رياضة

فوز المغربي محمد بن الماحي بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للدراجات.


هيئة التحرير.

في خبر توصلت به الجريدة في بريدها الاليكتروني: فخلال فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للدراجات رقم ،190 تم إعادة انتخاب ديفيد لابارتينت على رأس الاتحاد الدولي للدراجات وذلك يوم 24/09/2021 في مدينة لوفين ، ببلجيكا وذلك تزامنا مع بطولة العالم للدراجات UCI Road World of Flanders و الذكرى المئوية للحدث.
حيث حضر للمؤتمر ممثلين عن 195 اتحادًا وطنيًا أعضاء في الاتحاد الدولي للدراجات. وكان رئيس الاتحاد الدولي ديفيد لابارتينت منذ مؤتنر بيرغن (النرويج) ، الذي عقد في سبتمبر 2017 ، المرشح الوحيد للرئاسة حيث تم انتخابه في لوفين لولاية ثانية مدتها أربع سنوات كرئيس للإتحاد. كمرشح وحيد في السباق . بعد ذلك ، شرع مؤتمر الاتحاد الدولي للدراجات في انتخاب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للدراجات الجديد ، الذين سيعملون في الجهاز التنفيذي للاتحاد لمدة أربع سنوات قادمة.
وقد إستطاع المغربي السيد محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات ضمان مقعد داخل المكتب التنفيذي، والذي أصبح مكون من الأعضاء المنتخبون على النحو التالي :

  • عن الاتحاد الأفريقي للدراجات (كاك) السيد محمد بلماحي (المغرب).
  • عن الاتحاد الآسيوي للدراجات (ACC) السيد أمارجيت سينغ جيل دارشان سينغ (الصين).
  • عن الاتحاد الأوروبي للدراجات (UEC) السيد ميشيل كالوت (فرنسا) و السيد روكو كاتانيو (سويسرا) والسيدة دانييلا إيسيتي و(إيطاليا) والسيد هنريك جيس جنسن (دن) والسيدة أجاتا لانغ (بولندا) والسيد خوسيه لويس لوبيز سيرون (إسبانيا) والسيد إيغور فيكتوروفيتش ماكاروف (روسيا).
  • عن اتحاد عموم أمريكا للدراجات (COPACI) السيدة Sonia Gregoria RAMOS ACUÑA (BOL).
    -عن اتحاد أوقيانوسيا للدراجات (OCC) السيدة آن غريبر (أستراليا).
    حيث سينضم هؤلاء الأعضاء ( 11 ) الجدد إلى رؤساء الاتحادات القارية الخمسة، والذين تم انتخابهم في بداية العام بالإضافة إلى رئيس لجنة الرياضيين بالاتحاد الدولي للدراجات في لجنة الإدارة ، وجميعهم أعضاء بحكم منصبهم في لجنة الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى