محلية

جمعية الأفق لتنمية المرأة والتربية والتعليم بمكناس تخلق الحدث بالمؤسسة السجنية (تولال 2)


هيئة التحرير.

بناء على طلب تقدمت به جمعية الأفق لتنمية المرأة والتربية والتعليم ، والمرفق بملتمس توجيهي موقع من قبل السيدة قاضية تطبيق العقوبات بالمحكمة الابتدائية بمكناس، والتي تتولى مراقبة مدى ممارسة النزلاء لحقوقهم داخل المؤسسات السجنية التابعة لدائرة نفوذ محكمة الاستئناف بمكناس.
ومساهمة في تجويد الخدمات الاجتماعية والإنسانية، والرقي بالمقاربة التشاركية نحو الاندماج، والمنصوص عليها في الفصل 12 من دستور المملكة المغربية (2011). تم توصيل منحة وهبة لفائدة (80) من النزيلات والأحداث، على مستوى المؤسسة السجنية (تولال 2) من طرف جمعية الأفق لتنمية المرأة والتربية والتعليم.
منحة كان لها وقها الاجتماعي والإنساني داخل المؤسسة السجنية (تولال 2)، في دعم وتجويد خدمات المؤسسة السجينة ذات القرب والأولويات. ومن حيث بعث أخلاق العناية الفضلى، والتي تستهدف فئات اجتماعية في وضعيات خاصة.


هذا، وقد كان الشكر الموصول من طرف مسؤولي المؤسسة السجنية (تولال 2)، لكل من السيدة قاضية تطبيق العقوبات بالمحكمة الابتدائية بنفوذ مكناس، وعلى مدى انخراطها التام في انفتاح المؤسسات السجنية التابعة لدائرة نفوذ محكمة الاستئناف بمكناس، وعلى مكونات المجتمع المدني المتفاعل مع المبادرات الانسانية الاجتماعية، وعلى كل الأنشطة التكوينية والتربوية، والمنح والهبات ذات أثر القرب العائد على ا النزيلات والأحداث السجنية.
كما تم توجيه باقة شكر موفورة التوصيل إلى جمعية الأفق لتنمية المرأة والتربية والتعليم، وعلى مدى مساندتها المداومة للسجناء في المؤسسة السجنية (تولال 2) خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى