رياضة

الوفود المشاركة في مسابقة دولية لركوب الأمواج بالداخلة تزور معبر الكركرات

وصل عدد من المشاركين الرياضيين في إطار تظاهرة “الداخلة داون ويند تشالنج “، إلى بوابة المعبر الحدودي الكركرات جنوب المملكة حيث عبروا عن مساندتهم ودعمهم لوحدة المغرب الترابية.

المشاركون في هذه التظاهرة الرياضية، زاروا منطقة الكركرات الحدودية بين المملكة المغربية والجارة الجنوبية موريتانيا ووثقوا ذلك بأخذ صور تذكارية أمام المعبر الحدودي.

وأظهرت الصور، التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، أفراد الوفود الإسرائيلي والأمريكي والإسباني والأرجنتيني والأسترالي والإيطالي والبريطاني والألماني والفرنسي والروسي، وهم يحملون الأعلام الوطنية لبلدانه المشاركة في صورة تذكارية أمام البوابة الشمالية لمعبر الكركرات أقصى جنوب المملكة.

وتعرف تظاهرة “الداخلة داون ويند تشالنج” (Dakhla Downwind Challenge)، للكايت-سورف؛ مشاركة وفد رياضي إسرائيلي لأول مرة؛ إلى جانب فرق من المغرب وبريطانيا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وأستراليا والأرجنتين.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية بإقليم آوسرد واكبت عملية انطلاق هذه التظاهرة الأولى من نوعها؛ تحت إجراءات احترازية و أمنية مشددة وذلك قصد توفير أجواء مناسبة وجيدة للمشاركين والمشاركات في الكايت سورف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى