رياضة

النادي المكناسي يواصل الريادة ويحقق الفوز على وداد تمارة .


متابعة محسن الأكرمين.

برسم الدورة الرابعة (د4) من بطولة القسم الوطني (هواة)، استقبل فريق النادي المكناسي فرع كرة القدم، بملعب الخطاطيف مساء يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 فريق النادي الرياضي وداد تمارة لكرة القدم المنافس القوي في البطولة. المباراة كانت بحجم القوة ولنتائج الإيجابية التي حققها النادي المكناسي والفريق الضيف.
بداية اللقاء عرفت معادلة القياس، ولعبا متساوية بين الفريق لجس النبض، مع حيطة تامة من الخصم. وقد سيطر لاعبو وداد تمارة على الكرة في غالبية الشوط الأول، واحتلوا المساحات الفارغة من الملعب، خاصة وسط الميدان. ورغم ذلك فقد أبان لاعبو النادي المكناسي بقيادة المدرب عزيز عن حنكة تامة في امتصاص اندفاع لاعبي وداد تمارة والقيام بحملات شكلت خطرا بينا على حارس وداد تمارة . وفي انقلاب مجريات المباراة، تم صد الكرة داخل مربع العمليات باليد من قبل لاعب من وداد تمارة، حينها أعلن الحكم ضربة جزاء لصالح النادي المكناسي في الوقت الميت من الشوط الأول. وقد نفدها اللاعب سفيان برسول بإحكام، مسجلا هدف السبق والأخير في المباراة، وبتزكيته كهداف أول للفريق والبطولة.


في الشوط الثاني دخل الفريق المكناسي بخطة الحفاظ على نتيجة السبق الإيجابية، مع استغلال التمريرات البعيدة لأجل تحريك الحملات المرتدة، وإرباك الخصم في نصف ميدان لعبه. ورغم الضغط البين من طرف لاعبو وداد تمارة في الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة ، وغير ما مرة شكلوا خطرا على مرمى حارس النادي المكناسي، لكن لم يتمكنوا من التهديف وبقت النتيجة بصفيرة الحكم (إصابة لصاح الكوديم). وقد رفض الحكم هدفا لصالح النادي الرياضي وداد تمارة لكرة القدم في الدقائق الأخيرة من المباراة، واحتج الفريق التقني والمرافق على الحكم باعتبار الهدف كان سليما ولا خطأ يعتريه.


انتهت المباراة بالعلامة الكاملة (03) ثلاث نقط، وبهذا الفوز حافظ النادي المكناسي على الرتبة الأولى برصيد (12ن) من أصل أربع مباريات. فيما وداد تمارة فقد صرحوا أنهم حرموا من هدف التعادل كأضعف الإيمان من قبل الحكم .
وقد أسفرت الجولة الرابعة (د4) من بطولة القسم الوطني هواة عن النتائج التالية:
النادي المكناسي 1 – وداد تمارة 0
الإتفاق المراكشي 1 – النادي البلدي ورزازات 1
النادي القنيطري 1 – جمعية المنصورية 0
أمل الفتح الرباطي 0 – فتح الناظور 0
أولمبيك اليوسفية 1 – وداد قلعة السراغنة 0
مولودية الداخلة 2 – شباب مريرت 0
إتحاد تمارة 0 – الرشاد البرنوصي 1
شباب قصبة تادلة 3 – إتحاد سيدي قاسم 2
(الصور الزريكي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى