رياضة

النادي المكناسي يحقق ثالث فوز له على التوالي ضد نادي الاتحاد القاسمي.


متابعة محسن الأكرمين.

في ثالث انتصار على التوالي للنادي المكناسي حققه ضد نادي الاتحاد القاسمي. حيث أصبح الفريق يتزعم بطولة الهواة بامتياز الفارق. وجاء هذا الانتصار خارج الميدان مساء يوم السبت 09 أكتوبر 2021 بملعب بلقصيري. كان بحق انتصارا مستحقا على حساب نادي اتحاد سيدي قاسم بإصابة فريدة لصالحه (1-0).
حيث تمكن الفريق المكناسي في نهايات الشوط الثاني، من تحقيق هدف الحسم المفرح، بهدف جاء برأسية مصوبة وباحترافية فنية، وبارتقاء علوي من طرف اللاعب سفيان( SOUFIANE BERRISSOUL) في حدود الدقيقة (87).
وبهذه النتيجة حقق النادي المكناسي العلامة الكاملة من ثلاث مباريات برصد (9نقاط)، فيما فريق نادي الاتحاد القاسمي فقد زادته الهزيمة أمام الكوديم سوءا وإحباطا وإنهاكا نفسيا. حيث بقي يقبع في الصف الأخير برصيد (0نقطة).
مباراة اليوم، كانت من طرف لاعبي النادي المكناسي قتالية وندية، ونفعية في تحقيق الفوز وتصدر الترتيب، كان الربح بالنسبة للمدرب قوة للحد من سيولة القيل والقال والرقي بالفريق نحو الأفضل ولعب الأدوار الطلائعية.
فرغ بعض الفراغات غير المحتلة بالملعب من قبل اللاعبين المكناسيين، ورغم اللياقة البدنية غير المكتملة بتمام نهاية المباراة، فقد يسير الفريق حقا من الأحسن نحو الأفضل، أملا في ملء فراغات وسط الميدان واللعب على الأجنحة. الأهم تحقق كما قلنا بالنفعية الحسابية وهو الفوز. و أخيرا لا يسعنا إلا تحية جماهير المكناسية الوفية للنادي، والتي أتت لمدينة بلقصيري ومتابعة المباراة من الأسطح المقابلة للميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى