دولية

فرنسا.. قتيلان وثلاثة جرحى في حادث إطلاق نار بمرسيليا

العالم

باريس

لقيت امرأة ورجل في العشرينيات من العمر مصرعهما، مساء أمس السبت، فيما أصيب ثلاثة أشخاص عندما استهدفت سيارتهم برصاص سلاح كلاشينكوف في موقف السيارات بمطعم للوجبات السريعة في مرسيليا، حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية.

وأوضحت المصادر، نقلا عن المدعي العام في مرسيليا، أن الأشخاص الخمسة كانوا في سيارتهم بموقف السيارات التابع لمطعم للوجبات السريعة عندما اقتربت منهم سيارة وأطلقت عليهم النار من سلاح كلاشينكوف، مما أدى إلى وفاة السائق والراكب الأمامي وإصابة الركاب الثلاثة الذين كانوا في الخلف.

وأضافت وسائل الإعلام أن الرجال الثلاثة، بمن فيهم السائق، يتوفرون على سوابق قضائية تتعلق بالاتجار بالمخدرات والعنف في منطقة تولون، مشيرة إلى أن المرأتين، بما في ذلك الراكبة، لا تتوفران على أي سجل عدلي.

وبحسب المدعي العام، لم يتم الكشف بعد عن هوية الجناة، ولكن تم العثور على سيارة “من المحتمل” أن تكون مملوكة لهم، بعد وقت قصير من حرقها بالقرب من مكان إطلاق النار، مضيفا أن التحقيق أوكل إلى الشرطة القضائية في مرسيليا.

ومنذ بداية العام، ق تل حوالي أربعين شخصا في ثاني أكبر مدينة في فرنسا، حيث يمثل تهريب المخدرات معضلة كبيرة، وهو رقم يفوق عدد القتلى المسجل في العام الماضي بأكمله.

د/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار