Free songs
الرئيسية / امنية / إيقاف 3 أشخاص من طرف الشرطة القضائية ولاية مكناس وحيازة 830 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، خمسة كيلوغرامات و900 غرام من مسحوق مخدر الكيف،

إيقاف 3 أشخاص من طرف الشرطة القضائية ولاية مكناس وحيازة 830 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، خمسة كيلوغرامات و900 غرام من مسحوق مخدر الكيف،

beladinews.ma

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء اليوم الجمعة 17 يناير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية عن حجز 830 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى خمسة كيلوغرامات و900 غرام من مسحوق مخدر الكيف، علاوة على سيارة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.
وتندرج هذه القضية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى