Free songs
الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / فرق خاصة تابعة لجهاز الدرك الملكي تعزز بمعدات جديدة لفك العزلة عن ساكنة العديد من المناطق الجبلية

فرق خاصة تابعة لجهاز الدرك الملكي تعزز بمعدات جديدة لفك العزلة عن ساكنة العديد من المناطق الجبلية

BELADINEWS.MA

تعززت فرق خاصة، تابعة لجهاز الدرك الملكي، بمعدات جديدة سيتم تسخيرها لفك العزلة عن ساكنة العديد من المناطق الجبلية، خصوصا تلك التي تعرف تساقطات ثلجية هامة بقمم الاطلسين الكبير والمتوسط.

ولأول مرة، سخرت فرق الدرك الملكي، أمس الثلاثاء، عددا من الدراجات الثلجية لنقل بعض التلاميذ والأطفال، وتدخلت في مناطق قريبة من دوار أنمزي التابع للجماعة القروية أنفكو باقليم ميدلت.

وأوضحت مصادر خاصة، أن هذه الدراجات الثلجية سيتم تسخيرها بعدد من المناطق المتواجدة بضواحي املشيل أيضا، إلى جانب القيام بتدخلات سريعة في حال هبوب عواصف ثلجية لفك العزلة عن دواوير قريبة من تونفيت.

وتأتي الاستعانة بهذه الدراجات الثلجية، حسب ذات المصادر، في إطار اليقظة والتتبع المستمر ليل نهار من طرف السلطات الإقليمية والمحلية بكل من أنفكو وتونفيت، حيث سيمكن تدخلها من تقديم المساعدة للمواطنين خصوصا الذين تحاصرهم الثلوج والعواصف الثلجية خلال هذه الفترة.

كما ستمكن هذه الدراجات من التدخل بشكل فوري وعاجل في الحالات الطارئة، من أجل إنقاذ العالقين وسط الثلوج بضواحي منطقة تونفيت خصوصا.

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى