Free songs
الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / الخميسات. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم .

الخميسات. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم .

beladinews.ma

ترأس، عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح يومه الخميس الخامس عشر من غشت الجاري، مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد و الذين تم تعيينهم مؤخرا بعد الحركة الانتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية تنفيذا للتعليمات الملكية للعاهل المغربي، قصد اتخاذ التدابير اللازمة من اجل تحقيق فعالية اكبر و ترشيد امثل للموارد البشرية.

و حضر، مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد كل من النواب البرلمانيون، و رؤساء المجالس المنتخبة، و رؤساء المصالح الأمنية، و رجال السلطة، و رؤساء المصالح الخارجية، و ممثلو الجمعيات و المجتمع المدني، و ممثلو رجال الصحافة و الإعلام.

و وجه، عامل إقليم الخميسات كلمة بالمناسبة نوه من خلالها برجال السلطة المغادرين على ما قاموا به طيلة السنوات التي قضوها من عمل و تضحيات و نكران للذات.

و أضاف، منصور قرطاح أن إقليم الخميسات نال نصيباً من الحركة الانتقالية بحيث شملت تعيين 12 رجل سلطة من مختلف الدرجات و الرتب من أصل 59 العاملين بالنفوذ الترابي للإقليم و ذلك لضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية و إعطاء نفس جديد لرجال السلطة.

و همّت، الحركة الانتقالية بإقليم الخميسات تعيين كل من هشام دحو رئيس قسم الشؤون الداخلية و القادم من عمالة شيشاوة، محمد الماهير باشا مدينة الخميسات القادم من عمالة وجدة أنكاد، حسن أخنون باشا مدينة سيدي علال البحراوي قادم من باشوية تافراوت، عزيز غيتو رئيس دائرة الرماني القادم من عمالة تطوان، الطاهر فرحان رئيس دائرة تيفلت قادم من دائرة ايمنتانوت إقليم شيشاوة.

وسفيان الموساتي قائد قيادة الغندور سيدي علال المصدر القادم من إقليم الحسيمة، نورالدين الطاهيري قائد قيادة الغوالم قادم من إقليم برشيد، خالد بنسعيد قائد قيادة المعازيز القادم من إقليم أسفي، خالد برداهيم قائد بن عمر ايت زكري القادم من إقليم تزنيت، سعيد بنحمان الشرقاوي حسن مستور رشيدة البوطاهري قياد بملحقات إدارية.

و اختَتَمَ عامل إقليم الخميسات مراسيم التنصيب بتقديم ورقة مفصلة حول رجال السلطة الجدد الذين قدموا من مختلف مدن و جماعات ربوع الوطن بالإضافة إلى عرض سيرتهم الذاتية، كما دعا رجال السلطة الجدد إلى السهر على استتباب الأمن و الحفاظ على السكينة و الطمأنينة للمواطنين مع التحلي باليقظة الدائمة، و تتبع برنامج التأهيل الحضري خاصة بمدن الخميسات تيفلت سيدي علال البحراوي و الرماني، و تتبع ملفات القضاء على دور الصفيح، و دعم و تقوية السياسات الاجتماعية التي لها علاقة مباشرة من المواطنين خاصة برنامج إعادة هيكلة الباعة الجائلين .

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى