Free songs
الرئيسية / حوادث / عاجل…عصابة تختطف قاضي من شاطئ الصخيرات و تقوده إلى الغابة !

عاجل…عصابة تختطف قاضي من شاطئ الصخيرات و تقوده إلى الغابة !

زنقة 20 | beladinews.ma

عاشت مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالرباط و سرية تمارة خميس أسود بعد تداول معلومات حول عملية اختطاف و احتجاز مسؤول قضائي و صديق له من طرف عصابة إجرامية طالبت بفدية قبل الإفراج عنهما.

الواقعة استنفرت كل الأجهزة الأمنية و الإستخباراتية بالرباط و تمارة خصوصاً ، انتهت تفاصيله باعتقال أربعة أشخاص بإحدى غابات منطقة عين عتيق و تحرير المسؤول القضائي و صديقه في حدود الساعة الثالثة صباحاً من يوم الخميس الماضي تورد “الأخبار”.

المتهمين الأربعة وهم شباب في العشرينات و ينحدرون من جماعة عين عتيق بتمارة جرى اعتقالهم و اقتيادهم إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بعين عتيق ، قبل أن تتدخل عناصر المركز القضائي بسرية تمارة لاستكمال البحث بأمر من النيابة العامة و تم عرضهم أول أمس السبت على أنظار الوكيل العام بالرباط الذي قرر إيداعهم سجن العرجات بسلا.

و في تفاصيل الواقعة ، فإن أربعة شبان عديمي السوابق القضائية انتقلوا إلى أحد شواطئ الصخيرات على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” ، و داهموا سيارة كانت مركونة بجانب البحر حيث طالبوا قاضياً و صديقاً له كانا يجلسان داخل السيارة بمرافقتهم تحت التهديد بالأسلحة البيضاء و تم نقل المسؤول القضائي و مرافقه إلى إحدى الغابات المحاذية لمنطقة عين عتيق قبل أن يشرع أفراد العصابة في ابتزاز عائلاتهما عبر المطالبة بمبالغ مالية كفدية مقابل الإفراج عنهما.

و استنفرت القيادة الجهوية للدرك و سريتا تمارة و الصخيرات أطقما خاصة من رجال الدرك معززةً بكلاب مدربة قبل أن ينجح التدخل الأمني في تحديد مكان احتجاز القاضي حيث عثرت عناصر الدرك عليه هو وصديقه و المتهمين الأربعة بإحدى الغابات بعين عتيق في حدود الساعة الثالثة من صباح الخميس الماضي.

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى