Free songs
الرئيسية / رياضة / هل تزأر أسود الأطلس أمام هيجان الفيلة الايفوارية…!!!؟؟؟

هل تزأر أسود الأطلس أمام هيجان الفيلة الايفوارية…!!!؟؟؟

beladinews.ma

تغييرات هامة على تشكيلة الأسود…
من المتوقع أن يظهر المنتخب الوطني المغربي بتشكيلة مختلفة أمام الكوت ديفوار، الجمعة المقبل، على ملعب السلام، في مصر في الجولة الثانية من دور المجموعات، عن تلك التي استهل بها مشاركته أمام ناميبيا.
وبحسب ما نقل لموقع ماتش بريس من مصادر مقربة من طاقم الاسود التقني ،فإن  هيرفي رونار مدرب المنتخب سيدفع بورقتي كريم الأحمدي ويونس بلهندة منذ البداية، في خط الوسط، على حساب آيت بناصر وبوربيعة، كما سيضم من البداية لخط الهجوم اللاعب سفيان بوفال، والذي دخل بديلا أمام المنتخب الناميبي.
ولن تطرأ تغييرات على محور الدفاع، إذ سيواصل رومان سايس والمهدي بنعطية ظهورهما في العمق، وأشرف حكيمي ونبيل درار بالجانبين.
ويمثل قلب الهجوم وجعا في رأس رونار، بسبب تواضع أداء ونجاعة المهاجمين الحاليين خالد بوطيب ويوسف النصيري.
ويسعى المغرب للظفر بنقاط المباراة ليضمن رسميا تأهله للدور الموالي دور الثمن النهائي ، ويستهدف كما قال رونار في تصريحات إعلامية، احتلال صدارة المجموعة ليظل في القاهرة وتحديدا بملعب السلام .

– حصة تدريبية لأسود الاطلس وحرارة مفرطة بالقاهرة…
خاض المنتخب المغربي، الحصة التدريبية الثانية له استعدادًا لمواجهة الكوت ديفوار في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة المقرر الجمعة المقبل، ضمن بطولة الأمم الأفريقية التي انطلقت في مصر الجمعة الماضي وتستمر حتى 19 يوليوز المقبل.
ويخشى مدرب أسود أطلس هيرفي رونار ، فقدان نجمه حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بعد أن ظهر عليه الإجهاد في التدريبات، بسبب المجهود الكبير الذي بذله خلال مباراة ناميبيا ، والتي انتهت لصالح أسود الأطلس بهدف دون رد
وشهدت الحصة التدريبية ظهور يوسف بلهندة ، إذ انضم له حكيم زياش الذي خاض مرانا منفردًا بسبب الإجهاد الذي تعرض له، إذ تخوف الجهاز الطبي للمغرب مشاركة اللاعب في الحصة الرئيسية حتى لا يتعرض اللاعب لإجهاد مضاعف
ولا يعاني زياش من أي إصابة، وتدرب بشكل انفرادي بسبب الاجهاد الذي تعرض له، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في المباراة المرتقبة، أمام “الأفيال” الجمعة المقبل.

– رونار : ناميبيا سيتسبب في مشاكل لجنوب أفريقيا وكوت ديفوار…
ومن جهة أخرى، وجه الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني لمنتخب المغرب ، التهنئة لمنتخب ناميبيا ومدربه بعد تقديمهم مباراة كبيرة ، وأكد أن عناصره واجهت مقاومة شديدة من المنتخب الناميبي، في المباراة التي جمعتهما في افتتاحية المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليوز ، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة.
وأشار رونار إلى أن تنظيم منتخب ناميبيا جعل هناك صعوبة كبيرة في الاستمرار على الضغط الكبير الذي بدأ به منتخب المغرب، وأردف أن نامبييا ستسبب مشاكل كبيرة لكوت ديفوار، وكذلك منتخب جنوب أفريقيا بسبب تنظيمهما الكبير في منطقة الدفاع وكذلك منتصف الملعب.
وأرسل مدرب المغرب تهنئة للاعبين، حيث قدموا مباراة جيدة في درجة حرارة عالية، وكان من الصعب جدا في بداية المباراة تسجيل هدف في ظل تواجد تكتلات كبيرة من قبل المنتخب الناميبي.

– هل سيغيب بوطيب عن لقاء الكوت ديفوار…
كشفت مصادر مطلعة أن خالد بوطيب، مهاجم المنتخب الوطني، تعرض لإصابة خلال تداريب النخبة الوطنية، أمس الثلاثاء، في ملعب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة وأوضحت المصادر ذاتها أن بوطيب، سيخضع، يومه الأربعاء، تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، لعدد من الفحوصات الطبية لتشخيص حالته والكشف عما إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة بعد غد الجمعة أمام الأفيال الإفوارية.
وكان هيرفي رونار، مدرب الأسود، قد تنفس الصعداء أخيرا بعودة كل من يونس بلهندة، ونوصير المزراوي، ومروان داكوستا، لاستئناف تداريبهم رفقة عناصر المنتخب الوطني بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة.

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى