Free songs
الرئيسية / رياضة / المغرب الفاسي يغادر قسم الكبار.. مصحوبا بفريق مولودية وجدة

المغرب الفاسي يغادر قسم الكبار.. مصحوبا بفريق مولودية وجدة

5665LKJKLLKHJK

هاجم أنصار فريق المغرب الرياضي الفاسي أحمد المرنيسي رئيس الفريق في المباراة التي حل فيها «الماص» ضيفا على حسنية أكادير يوم السبت بملعب أدرار الكبير.

بعد نزول الرئيس إلى أرضية الملعب استقبل بغضب الجمهور، مما دفع الرئيس إلى الدخول في مناوشات مع الجماهير مما فرض تدخل رجال الأمن.
ورددت الجماهير الفاسية شعارات ضد الرئيس طيلة أطوار المباراة، حيث ظلت تهاجمه مع كل هدف يسجله فريق المغرب الفاسي في مرمى حسنية أكادير.

ولم يشفع الفوز الذي حققه الفريق (2-5)، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس السبت بملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير، لحساب لقاءات الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، (لم يشفع) لممثل العاصمة العلمية بالبقاء في قسم الصفوة، بعد عودة الكوكب المراكشي بنقطة التعادل من القنيطرة أمام النادي المحلي، لينزل الفريق الفاسي إلى القسم الثاني صحبة مولودية وجدة.

وقبل المباراة كان فريق المغرب الفاسي بحاجة لتحقيق نتيجة الانتصار بأكثر من هدفين، وانتظار خسارة فريقي مولودية وجدة أمام الفتح الرباطي والكوكب المراكشي أمام النادي القنيطري للبقاء في قسم الصفوة. ونجح الفريق الفاسي في الخروج من المباراة بفوز عريض حيث حقق أكبر فوز له في بطولة هذا الموسم وهو الفوز الخامس له، علما أن الفريق الأصفر لم يفز منذ مباراة الدورة 23 أمام المغرب التطواني (2-0).

وجاء هبوط المغرب الفاسي إلى دوري الدرجة الثانية بعدما أنهى الموسم في الرتبة ال15 برصيد 29 نقطة، جمعها من خمس انتصارات و14 تعادل مقابل 11 خسارة، بينما فريق حسنية أكادير أنهى البطولة في الرتبة الثامنة برصيد 41 نقطة جمعها من 11 فوز و8 تعادلات و11 هزيمة.

عن بلادي نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى